New Step by Step Map For شركة تنظيف مكيفات بالرياض

Wiki Article

تتخلص من كافة العوالق والأوساخ والأتربة وتبعدها عن هيكل التكييف دون الإضرار به.

ولأننا نعلم أنه من الصعب عليك أن تقوم بهذه المهمة بنفسك، فإننا نوفر لك من خلال فني تنظيف مكيف شباك بالرياض الصيانة الكاملة له في وقت أقل.

نحرص على تعقيم المكيف الدولابي السبليت، باستخدام مطهرات ومواد تعقيم مستوردة من الخارج. 

عروض على خدمات التنظيف بالضغط مع مادة ذات صناعة ألمانية.

نصل إليك في منزلك في أي من أحياء منطقة شمال الرياض، ولدينا خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة، لتقديم جميع الخدمات التي تبحث عنها

عدم قدرة الوحدات الداخلية للمكيف على العمل بقدرة عالية، بسبب تكون الثلج عليها؛ فهذا يؤدي إلى تقليل درجات التبريد والتأثير على مجاري الهواء في مواسير المكيف. 

وإصلاح أي عيب أو عطل جديد يظهر به على الفور، وتقديم شهادة ضمان، وسرعة الوصول إليك في أي وقت عند عمل متابعة دورية لأعمال الصيانة التي تمت. 

توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة من الفلبين متخصصين في تنظيف جميع أنواع المكيفات، كما تهتم الشركة بغسيل وتنظيف المكيفات من النوع الإسبلت وذلك لأنها من الأنواع الاكثر انتشاراً في المنازل، كما تقوم بتوفير طاقم فني من العمالة الفلبينية لأنها تعد هي الأكثر انتشارًا بين المؤسسات، كما أن هناك طاقم من العمال الفلبينيين متخصصين في تنظيف المكيفات من النوع الشباك.

مع حرص الفنيين على إصلاح أي أعطال متواجدة بالمكيف بعد إنتهاء عملية تنظيفه.

نوفر لك مناشف ذات أحجام متعددة وخامات مختلفة، لتجفيف جميع أجزاء المكيف الداخلية، وحتى القطع ذات الأحجام الصغيرة والكبيرة، لدينا المناشف المُخصصة لتنظيفها. 

تنظيف فتحات التهوية والسجلات وأنابيب التصريف وبالتالي تنظيف الضاغط من الخارج بخرطوم حتى لا يؤثر الغبار على تشغيل التكييف.

تراكم الشوائب والأتربة يضغط على مروحة المكيف، وهذا أيضا يؤدي بدوره إلى المزيد من شركة غسيل مكيفات بالرياض استهلاك الكهرباء والتأثير على العمر الافتراضي له.

تحديد مكان الملفات بعناية، ومعالجة الهواء المتواجد فيه خطوط الفريون.

تنظيف مكيفات هواء بجودة لا مثيل لها والتعامل مع كل أجهزة التكييف والتبريد من مكيفات مركزية وشباك واسبليت.

Report this wiki page